Skip Navigation LinksSGS > الرئيسية > الأخبار > أخبار الهيئة > الذكرى الأولى لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

الذكرى الأولى لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

 
14/01/2016

​​تحل علينا الذكرى الأولى لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .. حفظه الله والمملكة تعيش مرحلة استثنائية في جميع المجالات وهذه المناسبة تُعد تجديداً للعهد والوعد بين ملك قائد وشعب وفي  ' ومعها تبقى راية التوحيد وعلم البلاد شامخا بالعز والمجد بإذن الله .

إنها مناسبة غالية وعزيزة على قلوبنا تجدد روح العطاء لخدمة هذا الوطن وأبنائه من خلال الروح الوثابة التي زرعها الملك في نفوس الجميع بعد مبايعته من أجل مرحلة تطويرية شاملة تقود بلادنا إلى مراحل أكثر تقدما في مختلف المجالات إن ما تشهده البلاد في جميع مناطقها من مشاريع عملاقة وتطور شامل ما هو إلا جانب بسيط لمخرجات برامج وخطط طموحة أطلقها خادم الحرمين الشريفين في الوهلة الأولى بعد أن بايعه شعبه الوفي. 
إن ما تحقق للمملكة من نماء مستمر برعاية ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ماهو إلا استمرار لسنوات العطاء التي بدأت منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه حيث كان ذلك  هدفا أساسيا لجميع أبنائه عملوا  لتحقيقه في شتى المجالات. 


إن رؤية خادم الحرمين الشريفين وجهوده في قيادة المملكة وتوفير الأمن للوطن والمواطن، وما تحقق في عهده من ازدهار وتطور يُشار إليه بالبنان يصب في ينبوع فكره المتوهج حنكةً وحكمة وعطاء ..


ومع هذه القيادة الحكيمة والرؤية السديدة تواجدت المملكة العربية السعودية في مختلف المحافل الدولية بحضور يتواكب مع مكانتها وتأثيرها في القضايا الدولية لتبرز دوليا كصانعة ومؤثرة في القرارات الدولية بما يحفظ لها مكانتها امام العالم أجمع .

وبهذه المناسبة الميمونة نجدد الولاء لوالدنا وقائد مسيرتنا أبا فهد سائلين المولى عز وجل أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ويسدد على الخير خطاه ويحفظ بلادنا من كل مكروه وشر ويُبقي راية العز وكلمة التوحيد خفاقة في كل زمان ومكان .